الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أفكار سندوتشات التوست اللذيذة
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



نُقدِّم لكم أفكار سندوتشات التوست بثلاث حشوات مختلفة تصلح لأن تكون وجبة الفطور في المدرسة، ويُمكن الإستمتاع بتناولها خلال النزهات المتنوعة للشواطئ والحدائق وغير ذلك في حال تم حفظها بدرجة حرارة منخفضة حتى لا تفسد، التفاصيل فيما يلي ..

 

أفكار سندوتشات التوست اللذيذة

 

أفكار سندوتشات التوست بثلاث حشوات:
 

الطريقة الأولى:
 

المكونات: خبز التوست، أوراق الخس، لبنة، شرائح التيركي أو المرتديلا أو السنيورة أو اللانشون (أي نوع من اللحوم المُبرَّدة)، شرائح من المخلل الذي تفضلونه أو المتوفِّر بالمنزل.
 

طريقة التطبيق: إدهني شريحتين من خبز التوست باللبنة اللذيذة، ثمَّ رتِّبي المخلل فوق إحدى الشرائح، ثم التيركي ثم الخس وأغلقي السندوتش بخبزة التوست الأخرى التي قمتِ بدهنها باللبنة وبالهناء والشفاء.

 

الطريقة الثانية:
 

المكونات: خبز التوست، أوراق الخس، جبنة فيتا، شرائح الزيتون الأسود، شرائح التيركي أو المرتديلا أو السنيورة أو اللانشون (أي نوع من اللحوم المُبرَّدة)، شرائح رفيعة من الطماطم.
 

طريقة التطبيق: أحضري شريحة من خبز التوست ورتِّبي المكونات التالية عليها .. شرئحة التيركي، ثم شرائح الطماطم، جبنة الفيتا، شرائح الزيتون، أوراق الخس وأغلقي السندوتش وبالهناء والشفاء.

 

الطريقة الثالثة:
 

المكونات: مايونيز، شرائح جبنة التشدر، شرائح من المخلل الذي تفضلونه أو المتوفِّر بالمنزل، تونة مخلوطة بعصير الليمون والفلفل الأسود، أوراق الخس.
 

طريقة التطبيق: إدهني شريحة من خبز التوست بالمايونيز، ثمَّ رتِّبي عليها شرائح المخلل، ثم خليط التونة، ثم الخس وأغلقي السندوتش بقطعة توست أخرى وبالهناء والشفاء.

 

كانت هذه أفكار سندوتشات التوست اللذيذة بثلاث حشوات مختلفة، جربوها وأخبرونا ماهي حشوتكم المفضلة وماهي طريقتكم الخاصة في تحضير سندوتشات التوست ؟!




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال