عن امرأة

هي الأم، وهي الزوجة، هي الابنة والأخت والصديقة، هي تربّي، تدرس، تعمل وتُبدع... هي الأنثى، هي الامرأة... وهي "امرأة".

"امرأة"، هو موقع للتواصل الاجتماعي متخصص بمواضيع تهمّ المرأة العربية وتناقشها. هو بيتك الثاني ومخبؤك الصغير الذي تستطيعين من خلاله البوح بكل ما يجول في داخلك، كما بإمكانك مشاركة نساء أخريات خبرتك الطويلة في الحياة و التحدث عن مواضيع متعددة كالأمومة، العمل، الاقتصاد ، الجمال، الازياء، الصحة، الرشاقة وغيرها من المواضيع التي تهمك وتتفاعلين معها في حياتك اليومية.

يهدف "امرأة" إلى تمكين وإلهام المرأة العربية في مجتمعها وإيصال صوتها وضَمّها إلى من يشاركنها همومها وتجاربها في الحياة.

يقدم موقع "امرأة" جميع المعلومات التي قد تحتاجها المرأة العربية ويجمعها في مكان واحد بحيث أصبح باستطاعتها العثور على كل ما تحتاج من المعلومات والأفكار المبدعة في فسحة واحدة وعن طريق نساء أخريات عشّن هذه التجربة سابقاً وقمن بتقديم النصيحة والحل الأمثل.

كما يمنحك الموقع فرصة لاكتشاف ذاتك والتعبير عن نفسك وأفكارك بكل حرية ودون أية قيود. بإمكانك التحدث عن ما يحلو لك من المواضيع ومشاركتها مع نساء أخريات يعشن نفس لحظاتك الجميلة ومررن بذات التجربة التي مررت بها.

"امرأة" ليس مجرد موقع، بل هو موسوعة جاهزة لخبرات النساء العربيات محفوظة في مكان واحد. خبرات عاشتها وكتبتها نساء عربيات حقيقيات. ستحصلين على العديد من النصائح والحلول والأفكار عن المواضيع التي تهمك كامرأة عربية سواء كنت أم أو زوجة أو امرأة عاملة أو حتى طالبة.

أصبح الآن بإمكان المرأة العربية الحصول أخيراً على مجتمعها وعالمها الخاص بكبسة زر!

هنا ستجدين كل الدعم الذي تحتاجين له... ستجدين الصديقات والأخوات والملهمات اللواتي يتحدثن معك بكل صراحة وبدون انتقاد من أي نوع.

"امرأة" هو عالمك الخاص وصفحتك المفضلة التي ستزوريها يومياً!

باستطاعة أي امرأة عربية التسجيل في موقع "امرأة" مجاناً والحصول على صفحتها الشخصية التي يمكن عن طريقها التعبير عن رأيها بكل حرية، والبوح بمشاعرها دون قيود مع الحفاظ على خصوصيتها.

يعتمد موقع "امرأة" على نظام النقاط والمكافآت. حيث يمكن للمشتركة ومن خلال صفحتها الشخصية، جمع عدد معيّن من النقاط عن كل تفاعل، سواء أكان مشاركة قصة أو عرض تجربة أو صورة أو كتابة تعليق أو إعجاب. ولدى وصول المشتركة لمجموع محدد من النقاط يمكنها ربح الهدايا والجوائز. ليس هذا فحسب، بل وتخولها هذه النقاط للإرتقاء من مستوى المكافآت البرونزي إلى الفضي ومن ثم الذهبي والبلاتينيوم. كلما جمعتِ نقاط أكثر كانت فرصتك لربح الجوائز الرائعة والإرتقاء للمستوى الأعلى أكبر!

كما بامكانك الحصول على شارات التميز في "امرأة" على سبيل المثال لا الحصر، شارة أفضل كاتبة، شارة أفضل مشاركة، وغيرها...

إنضمي لعائلتنا الآن، وابدئي بجمع النقاط !