الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 طرق ذكية للإستفادة من الإنترنت مجاناً
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



بدلاً من إضاعة الوقت دوماً على الإنترنت فيما لا يفيد، سواء مواقع التواصل الإجتماعي أو مشاهدة الفيديوهات أو غيرها من الأمور، نخبرك بأهم الأشياء التي يمكن أن الإستفادة بها من الإنترنت مجاناً.

أولاً: تربية أبناءك

هناك كثير من النساء اللاتي يسافرن للخارج حتى يتعلموا فن تربية الأبناء ومنهج المونتيسوري الأكثر شهرة للتعليم، ولكن من منزلك تستطيعين تعلم كل أسس هذا المنهج لتتبعيه مع أبناءك وكأنكِ حصلتي على هذه الشهادة بتفوق.

ثانياً: ترويج منتجاتك

تصرفين أموال كثيرة على تسويق منتجاتك الخاصة أو التسويق لشركتك أو مشروعك الصغير؟ يمكنك أن تفعلي هذا بنفسك عبر الإنترنت مجاناً، وتستغلي مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقاتك الشخصية في زيادة الدعاية، فتطلبي من صديقاتك نشر إعلاناتك على صفحاتهن الشخصية وهكذا تنمو أعمالك مجاناً.

ثالثاً: إثراء موهبة

إذا كنتِ تملكين موهبة وتريدين أن تثريها بالخبرة والتعلم، فيمكنك أن تعرفي الكثير عن تلك الموهبة، وتبدئي في تنميتها بالمنزل عن طريق إتباع الإرشادات التي تقرئيها على الإنترنت والفيديوهات التي تشاهديها بشأنها.

رابعاً: تعلم حرفة

لديكِ وقت فراغ وتريدين أن تمارسي حرفة ولكن لا تعرفي ماذا يمكن أن تمتهني وليس لديكِ أي خبرات؟ إذن فسبيلك هو الإنترنت في تعلم حرفة جديدة وممتعة. قومي بالبحث عن أفضل الحرف التي يمكن أن تمارسها المرأة وإختاري الأقرب لشخصيتك وطموحاتك.

خامساً: تعلم لغة

يمكنك تعلم لغة ثانية مجاناً عبر الإنترنت، فهناك الكثير من المواقع التي توفر كورسات مجانية أو كتب خاصة بتعلم اللغة، وكذلك فيديوهات تعليمية تسهل الأمر، بالإضافة لإمكانية التعامل مع الأجانب الذين يساعدونكِ في تحدث هذه اللغة بطلاقة.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال