الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أشياء يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

غسالة الأطباق أصبحت الآن مهمة للعديد من السيدات في منازلهن، فلا يستطعن الإستغناء عنها، في حين أن العديد من النساء لا يجدونها مسعفة بالنسبة لهم ولا يفضلونها، لكن هل تعلمي أن هناك أشياء يمكن أن تنظفيها وغسلها في غسالة الأطباق لن تخطر ببالك!!!

تعرفي على هذه الأشياء في هذه المقالة:

 

1- الألعاب البلاستيكية:

إذا كان لديكي أطفال وتهتمين دائماً بإحضار الألعاب البلاستيكية لهم، فقد تواجهين مشكلة عند تنظيفها ولا تعرفين ما هي الطريقة الصحيحة لفعل ذلك، يمكنك إستخدام غسالة الأطباق لغسيلهم وتنظيفهم، ضعيهم في كيس الغسيل وعلى الرف الأعلى في الغسالة وأتركيهم على الدورة العادية، وسيتم تنظيفهم كما ترغبين.

 

2- أجزاء من أجهزة المطبخ:

يمكنك غسل أدوات المطبخ أو الأجزاء الخاصة بالأجهزة في مطبخك بوضعهم في ” غسالة الأطباق ” على دورة الغسيل العادية وأحصلي عليهم في النهاية نظيفين.

 

3- إسفنجات المطبخ:

الإسفنج أو الأشياء التي تغسلين وتنظفين بها المطبخ يمكنك وضعها في ” غسالة الأطباق ” لتحصلي عليهم في غاية النظافة وتتخلصي من الأوساخ العالقة بها بسهولة.

 

4- أطباق وألعاب الحيوانات الأليفة:

إذا لم تحافظي دائماً وبشكل مستمر على نظافة أدوات وألعاب الحيوانات الأليفة التي لديك في المنزل تأكدي من أنها ستؤثر على جهاز المناعة الخاص بأطفالك، إحرصي على تنظيف هذه الأدوات، ويمكنك أيضاً وضعها في غسالة الأطباق.

 

5- فرشاة الشعر أو المشط:

بعد إزالة كل الشعر العالق والمتساقط الملتصق بفرش الشعر يمكنك وضعهم جميعاً في سلة الغسيل وغلقها جيداً، ثم وضعها في ” غسالة الأطباق ” وتشغيلها ولتحصلي عليهم في  منتهى النظافة.

 

ما يوجد لديكي من أدوات أو قطع مشابهة يمكنك إستعمال ” غسالة الأطباق ” لتنظيفهم وغسلهم بدلاً من إهمالهم دون تنظيف، وهذه الطريقة ستسهل عليكي كثيراً في عملية التنظيف دون أي أضرار بالعكس ستجدى النتائج مرضية، وبهذا الشكل تحافظين على نظافة أدق الأدوات في منزلك مما يخلصك من البكتيريا وغيرها من الكائنات الضارة التي تنقل الأمراض لكي ولأسرتك.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد