الكاتبة


جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


كيفية تجهيز منزلك لإستقبال الصيف
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



هل منزلك على إستعداد لإستقبال فصل الصيف؟ قد يكون هذا السؤال يدور في ذهنك كل عام، بحيث يجب أن يكون هناك خطة مناسبة لإستقبال فصل الصيف لعمل الترميمات والإصلاحات الضرورية للمنزل.

في هذا المقال نقدم لك سيدتي أهم النصائح للحصول على منزل منظم ونظيف لإستقبال الصيف بهذه الخطوات اللطيفة والبسيطة لتشعري بإنتعاش الصيف على أصوله:

تنظيف المنزل:

تنظيف المنزل أمر ضروري وتشمل هذه العملية بدايةً التخلص من كل ما ليس له فائدة، وبذلك يصبح المنزل أكثر وسعاً، مما يزيد شعورك بالراحة والاسترخاء، ويجب عليك أيضاً استخدام المنظفات الخاصة حتى لا تؤثر سلباً على الأثاث والأرضيات والجدران.

طلاء الجدران: 

يعتبر فصل الصيف أفضل فرصة للمنزل لتجديد طلاء الجدران ويفضل استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض والدرجات الفاتحة المختلفة.

النباتات المنزلية:

استخدام النباتات في المنزل يزيد من الجمال والفرح، حيث إنتشار الروائح الطبيعية الطيبة والمنعشة، كما يساعد على تنقية الهواء باستمرار، حتى أن النباتات واحدة من ركائز التصميم الداخلي للمنازل الحديثة، وهناك عدة أنواع من النباتات يمكن وضعها في المنزل مثل دراسينا، الريحان وغيرها من النباتات.

تجهيز بلكونة المنزل:

تعتبر بلكونة المنزل هي المتنفس الوحيد للمنزل في فصل الصيف، لذلك عليك الإهتمام بها جيداً، بتنظيفها وإختيار الأثاث المناسب لها، وتجديد أحواض النباتات المزروعة بها.

 

وبهذه الخطوات السابقة ستتمكنين من إستقبال صيفك بأحسن حال، وإستقبال ضيوفك بكل ثقة، وأستمتعي بقضاء الصيف مع العائلة والأصدقاء.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد