الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


عبارات اياك أن تقوليها لفتاة سمينة
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



رغم الحساسية التي تلد في داخل الفتاة السمينة بسبب العقبات اليومية التي تواجهها في لباسها، تحرّكها وشكلها الخارجي، مقابل كلّ ذلك تأتيها الملاحظات والمطالعات من كلّ حدب وصوب، ما يزيدها أذيةً وغالباً ما تراه اهانة أو شماتة مُتعمّدة! فما هي العبارات التي تزيد الوضع تعقيداً؟

– أقلّه تتمتعين بالوجه الجميل: هذه العبارة، تستطيع أن تؤذي صاحبات الوزن الزائد لأيام وأسابيع متتالية فهي فعالة في هذا الصدد بشكل فظيع! هذا الكلام سيعني أنّها لا تتمتّع بأي عنصر جماليّ آخر، وأن شكلها الخارجي مريع لدرجات بعيدة . فأرجوك ايّاك أن تقولي هذه العبارة لصديقتك السمينة من الآن وصاعداً، أبداً!

– خففي أكلك: آه حقاً؟ برأيك لم تخطر في بالها هذه النصيحة الذهبية من قبل؟! عزيزتي عليك أن تعرفي أن الفتيات السمينات بإرادتهنّ ولأنهنّ يحببن السمنة المفرطة لا يتجاوزن عدد أصابع اليد الواحدة في العالم كلّه! فالفتاة التي توجّهين إليها هذا الكلام، قد حاولت طبعاً ان تخفف أكلها من قبل ولكنّها فشلت!

– هذا الرجل لا يحبّك، بل يضحك عليك: شكراً لك على الحفرة التي أسقطت صديقتك فيها! هل تعين فعلاً وقع هذا الكلام؟! أولاً، عليك أن تعرفي أن الفتاة السمينة تعاني من هاجس كبير وهو أن يكون شكلها الخارجي عائقاً أمام حياتها العاطفية، فحين تجد الرجل الذي يرى المرأة في داخلها وينسى الشكل لن تحتمل منك أن تصيبيها في العمق وكأنك تقولين لها إنها لا تستحقّ الحبّ!




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال