الكاتبة


جديد امرأة
يمكن إعتبار الأرق مرضاً بحد ذاته أو مؤشراً لمجموعة كبيرة…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


نصائح للعروس السمينة لاختيار ثوب الزفاف
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



تتذمرين دوماً من المصممين الذين لا يحسبون لك حساباً، فأنت تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة، الأمر الذي يشكّل صعوبة في اختيار ثوب زفافك، لأنّ الموديلات بغالبيّتها تتوجّه إلى العروس الرشيقة ذات القوام الممشوق. صعوبة الاختيار تصبح أكثر سهولة مع النصائح التي تسديها إليك ياسمينة! 

– جرّبي دوماً التصاميم التي تظنين أنّك تكرهينها، ولا تليق بك، حيث من المحتمل أن يكون ثوب زفافك في إحداها، فمع العلم أنّ هناك قصّات قد تفضلينها عن أخرى، إلا أنّه يفضّل ألا تحكمي على الثوب قبل ارتداءه. 

– السمنة وحدها عنصرٌ كافٍ  ليعيق حركتك خلال الزفاف، فلا تضيفي إليه عاملاً آخر، ولا تختاري الثوب الضيّق جداً على جسمك، ظناً منك أنّ هذه الخطوة ستظهرك أكثر نحافة، لأنّ الواقع سيصوّر السمنة بشكل أوضح، ويزيد من تعبك خلال اليوم الكبير. 

– تبقى التنورة الواسعة والأكمام الطويلة هما أكثر الصيحات التي تناسبك، فهما يخفيان الكيلوغرامات الزائدة، ومع اختيارهما تكونين قد حققت هدفين في واحد، لأنّ كليهما يندرجان ضمن صيحات فساتين الزفاف الرائجة بقوة في السنتين الأخيرتين. 

– تلاعبي في تسريحة شعرك وماكياجك، واحرصي أن يكونا كلاهما عاملين منحفين، والمقصود هنا هو الشعر المفرود أحياناً، والماكياج الذي يخفف من استدارة الوجه، بهذه الخطوة تكونين قد ساهمت في تنحيف جزءٍ  أساسي في إطلالتك. 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد